مملكه الحب

مملكه الحب

مملكه الحب


    اثنين محششين دخلو الاختبار....

    شاطر
    avatar
    صًٍـآدٍقٌ إًلـوٍدٍ
    مشرفvip
    مشرفvip

    mms
    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 204
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 29
    الموقع : الطائف

    اثنين محششين دخلو الاختبار....

    مُساهمة  صًٍـآدٍقٌ إًلـوٍدٍ في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:20 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فيه اثنين محششين تواعدو انهم يغششو بعض في الاختبار.. Cool


    وهم في نص الاختبار قال المحشش لخويه الثاني وش جواب السؤال الاول...؟

    قال خويه من غشنا فليس منا...!

    قال المحشش بسرعه قول الجواب السؤال الاول...!

    قال خويه من غشنا فليس منا...

    قال المحشش طيب هات الجواب حق السؤال الثاني...؟

    قال خويه اعلم ان الله يراك...!

    قال المحشش ياشيخ بسرعه قول جواب السؤال الثاني...

    بعد ما انتهى الاختبار انتهى الموضوع خخخخخخ


    _________________
    ______________________توقيعي__________________________




    avatar
    كاندي قيرل
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    mms
    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 114
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : جده

    رد: اثنين محششين دخلو الاختبار....

    مُساهمة  كاندي قيرل في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:27 am

    يا نذل حمستني على القصة * بس حلوة

    يسلموا على الموضوع king king king

    ننتظر جديدك
    avatar
    صًٍـآدٍقٌ إًلـوٍدٍ
    مشرفvip
    مشرفvip

    mms
    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 204
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 29
    الموقع : الطائف

    رد: اثنين محششين دخلو الاختبار....

    مُساهمة  صًٍـآدٍقٌ إًلـوٍدٍ في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:31 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    انتم ماينفع معكم إلا كذا إذا ابي احد يشارك اكتب الموضوع محمس

    وعلى قولت المثل..( من برا الله الله ومن جوه يعلم الله )ههههه


    _________________
    ______________________توقيعي__________________________




    avatar
    كاندي قيرل
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    mms
    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 114
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : جده

    رد: اثنين محششين دخلو الاختبار....

    مُساهمة  كاندي قيرل في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:34 am

    ايش نقول غير * اللللللله يخارجنا * ههههههههه
    avatar
    صًٍـآدٍقٌ إًلـوٍدٍ
    مشرفvip
    مشرفvip

    mms
    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 204
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 29
    الموقع : الطائف

    رد: اثنين محششين دخلو الاختبار....

    مُساهمة  صًٍـآدٍقٌ إًلـوٍدٍ في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:36 am

    ههههههههه

    انا الحين بكتب موضوع وعاد الله الله بالرد السنع


    _________________
    ______________________توقيعي__________________________




    avatar
    كاندي قيرل
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    mms
    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 114
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    الموقع : جده

    رد: اثنين محششين دخلو الاختبار....

    مُساهمة  كاندي قيرل في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:40 am

    هههههههههه نستناك والله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 15, 2018 8:59 pm